أعلنت وكالة التصنيف الائتماني «موديز» يوم الخميس، عزم الرئيس التنفيذي السابق ريموند مكدانيل تنحيه عن منصبه الحالي رئيس مجلس الإدارة.

وقالت شركة «موديز» في بيان على موقعها الرسمي، إنه سيتم تعيين فينسينت فورلينزا رئيساً لمجلس إدارتها وذلك بدءاً من 18 أبريل نيسان 2023.

انضم السيد فورلينزا، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي السابق لشركة «بيكتون ديكينسون»، إلى مجلس إدارة موديز عام 2018، ويشغل حالياً منصب المدير المستقل الرئيسي.

إذ سيتولى منصب رئيس مجلس الإدارة لوكالة موديز خلفاً لريموند دبليو مكدانيل جونيور، الذي شغل منصب رئيس مجلس الإدارة منذ يناير كانون الثاني 2021 ومنصب الرئيس التنفيذي من 2005 إلى 2020.

قال السيد فورلينزا «إنه لشرف كبير أن أقوم بهذا الدور في مثل هذا الوقت المثير في موديز»، وأضاف «منذ الانضمام إلى مجلس الإدارة عام 2018، شاهدت موديز تساعد العملاء على التنقل في مشهد الأعمال المتغير والمليء بالمخاطر غير المسبوقة من خلال القيام باستثمارات ذكية وتوسيع عروضها بشكل استراتيجي».

وتابع «نتيجة لذلك، تجد موديز نفسها في موقع قوة، وأتطلع إلى العمل مع زملائي المديرين للاستفادة من هذا الزخم وزيادة القيمة التي نقدمها لعملائنا ومساهمينا وموظفينا».

«موديز» هي شركة عالمية لتقييم المخاطر تعمل على تمكين المؤسسات من اتخاذ قرارات أفضل، وتساعد البيانات والحلول التحليلية والرؤى الخاصة بها صانعي القرار على تحديد الفرص وإدارة مخاطر ممارسة الأعمال التجارية مع الآخرين.