أطلقت دار «آر إم سوثبيز» العالمية المتخصصة في مزادات السيارات النادرة عملياتها رسمياً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأعلنت «سوثبيز» عن إطلاق عملياتها في حفل أقيم في صالة عرض «سوثبيز دبي» في مركز دبي المالي العالمي وحضرته مجموعة كبيرة من عشاق السيارات وهواة جمع الأعمال الفنية والساعات ومنظمي الفعاليات والمتخصصين في هذا المجال من جميع أنحاء المنطقة.

أتاح الحدث للضيوف فرصة الاطلاع وتجربة عالم السيارات الكلاسيكية وهواية جمع السيارات، مع عرض سيارة «Ferrari 250 GT SWB Berlinetta by Scaglietti» لعام 1961، التي تم إحضارها خصيصاً لهذه المناسبة قبل أن تعود مرة أخرى إلى أوروبا لعرضها للبيع في مزاد «آر.إم سوثبيز» القادم في 20 مايو أيار في «فيلا إيربا» خلال فعالية «Concorso d’Eleganza Villa d’Este» الشهيرة عالمياً على شاطئ بحيرة كومو في إيطاليا، كما تم عرض مجموعة مختارة من التحف الفاخرة من سوثبيز خلال الحفل.

وقالت جيتا مجدي، المستشارة الأولى في دار «آر.إم سوثبيز»، «تتمتع المنطقة بإمكانيات هائلة وبثقافة ثرية فيما يتعلق بالسيارات أكثر من أي مكان في العالم».

من جانبه، قال بيتر وولمان، رئيس مجلس إدارة «آر.إم سوثبيز» أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا «ندرك تماماً شغف سكان المنطقة بالسيارات الجميلة، ونتطلع لتقديم خدمتنا لعشاق السيارات وهواة جمعها».

باعت «آر.إم سوثبيز» مجموعة من أهم السيارات في العالم، منها سيارة «Mercedes-Benz 300 SLR Uhlenhaut Coupé لعام 1955»، والتي بيعت مقابل 135 مليون يورو عام 2022.

وبدوره قال دانيال أسمر، المدير التنفيذي لشركة «سوثبيز» أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا «أصبحت السيارات النادرة المخصصة لهواة جمع السيارات جزءاً أساسياً من قسم المنتجات الفخمة في شركتنا، ما يجعل خدماتنا تغطي جميع الجوانب المتعلقة بهذه السوق».