سياسة استخدام الموقع

إن الالتزامات والواجبات المذكورة أدناه والتي تحكم سياسة استخدام هذا الموقع، قد تم إعدادها بما يتلاءم مع القوانين والإرشادات الخاصة بسلامة استخدام مثل هذه المواقع، وعليه يرجى قراءتها بعناية والامتثال لها، مع التنويه بأنه لا يجوز استخدام هذا الموقع إلا طبقاً لشروط هذه السياسة ولأغراض قانونية ولائقة فقط.

إن دخولك إلى الموقع يعد بمثابة إقرار بموافقتك على ما هو موضح في “سياسة الموقع”. في حال عدم موافقتك على بنود “سياسة الموقع”، يجب عليك التوقف فوراً عن استخدام هذا الموقع.

تقر وتوافق بأنه:

– لا يجوز استخدام أو تصفح الموقع بأي طريقة من شأنها خرق قوانين وأحكام وقواعد الاستخدام والتصفح داخل دولة الإمارات العربية المتحدة أو أي نطاق سلطة قضائية تتصفح فيه الموقع.

– لا يجوز استخدام هذا الموقع بأية طريقة غير قانونية أو احتيالية، أو بطريقة لها غرض أو تأثير غير قانوني أو احتيالي.

– لا يجوز نشر أو إرسال أو بث أي معلومات تتضمن (على سبيل المثال وليس الحصر) تهديدا أو تمييزا أو تشهيرا أو إساءة أو قذفا على هذا الموقع.

– لا يجوز تعمد استخدام أي برنامج، وسيلة، أو جهاز إلكتروني أو غيره للتدخل، أو محاولة التدخل إلكترونياً أو يدوياً بعملية التشغيل أو الأداء الوظيفي للموقع.

– لا يجوز الحصول (أو محاولة الحصول) على إذن دخول غير مصرح به، أو التدخل في أو إتلاف أو تشويش:

(1)  أي جزء من أجزاء الموقع.

(2)  أي جهاز أو شبكة يخزن عليها الموقع.

(3)  أي برنامج إلكتروني يستخدم في نصوص الموقع.

(4)  أي جهاز أو شبكة أو برنامج إلكتروني يمتلكه أو يستخدمه أي طرف ثالث.

– لا يجوز مهاجمة الموقع عن طريق الحرمان من الخدمة أو حجب الخدمة الموزعة.

– لا يجوز استخدام الموقع بطريقة تسبب أو قد تسبب خرقاً لحقوق الموقع أو حقوق طرف الثالث.

– لا يجوز التشويه أو التغيير أو التدخل في الواجهة الأمامية و/أو الهيكلية للموقع أو غيرها من الأشكال المنجزة على الموقع.

 -لا يجوز القيام بأي فعل يفرض حملاً كبيراً غير معقول أو غير متناسب على الموقع وبِنْيته.

– لا يجوز إعادة نسخ أو استخراج الصور لاستخدامها دون الإشارة إلى مصدرها.

– لا يجوز تطبيق الهندسة العكسية أو أي عمل آخر يكون من شأنه الكشف عن الرمز المصدري أو غيره من الصيغ الحسابية أو المعالجات فيما يخص برنامج الحاسوب المستخدم في البنية التحتية والعمليات المتعلقة بالموقع.

– لا يجوز محاولة إجراء أي اختبار أو مسح أو فحص لإمكانية إصابة الموقع (شبكته أو نظامه) أو انتهاك تلك الإجراءات وسلامتها أو توثيقها إلا بإذن أو تصريح رسمي مسبق من الشركة مالكة الموقع.

– سيعتبر اي شخص يتصفح هذا الموقع على علم بهذه الشروط وموافق ضمناً على الامتثال لها. ويعتبر هو المسؤول عن اتخاذ أي إجراءات ضرورية للوصول إلى الموقع والتأكد من أن كل من يستخدم الشبكة الخاصة به على دراية كافية بما سبق، ولا يخلي طرفه من المسؤوليات والتعهدات السابقة.

– أي خرق لأي من التعهدات المذكورة أعلاه يعد جريمة جنائية حسب القوانين المعمول، وبناءً عليه سيتم تبليغ سلطات تطبيق القانون المعنية عن أي عملية خرق، وسيتم التعاون مع هذه السلطات للكشف عن هوية من قام بالخرق، واتخاذ كافة التدابير اللازمة لتطبيق نصوص القوانين والجزاءات.

المواقع الإلكترونية للغير:

تقر وتوافق على أننا غير مسؤولين عن محتوى أي موقع إلكتروني للغير قد تصل إليه عن طريق الموقع.

نحن لا نقر ولا نتحمل بأي شكل كان مسؤولية أي محتوى، أو إعلان، أو منتج، أو خدمة موجودة على أو متوفرة في المواقع الإلكترونية التابعة للغير. ومع التقيد بالقوانين النافذة ، فإننا لا نقدم ضمانات أو تعهدات أو التزامات مهما كانت (أ) فيما يخص نوعية، ودقة، وقابلية بيع، أو ملاءمة المادة للغرض منها، والمنتجات، والخدمات على أو متوافرة من خلال المواقع الإلكترونية التابعة للغير؛ أو (ب) أن المادة على أو المتوفرة من خلال المواقع الإلكترونية التابعة للغير لا تخالف حقوق الملكية الفكرية لأي شخص.

أي تعامل يتم بينك وبين أطراف ثالثة من معلنين أو تجار موجودين على أو من خلال الموقع، بما في ذلك الدفع مقابل وتوصيل المنتجات، والخدمات أو أي شروط، أو أحكام، أو ضمانات، أو تعهدات مرتبطة بتلك التعاملات، فإنها تتم بينك وبين المعلن أو التاجر المعني. وعليه، فإننا لا نتحمل أية مسؤولية أو التزام نتيجة الخسارة أو الأضرار من أي نوع، والتي قد تحدث نتيجة لمثل هذه التعاملات.

للاستفسار

للاستفسار حول هذه السياسة الرجاء الاتصال بنا.

digital@cnnbusinessar.com