يقدم «فاينانشال باز»، وهو موقع إعلامي متخصص في النصائح والتوصيات المالية، جائزة 1000 دولار لشخص واحد يستطيع تخصيص أسبوعين لمشاهدة أكثر من 20 ساعة من سلسلة أفلام «فاست أند فيوريس».

السبب، هو احتياج الموقع لشخص يعمل كمحقق تأمين لتقييم عشرة أجزاء من سلسلة أفلام الممثل الأميركي فين ديزل، التي أصدر أولها من عام 2001.

وحقق الجزء التاسع من سلسلة الأفلام إيرادات بلغت أكثر من 400 مليون دولار بعد صدوره في عام 2021.

ويريد الموقع الإلكتروني من المحقق التأميني أن يتتبع ويقيم الأضرار الناجمة عن كل حادث سيارة تضمنته أحداث كل فيلم ومدى الضرر ونوع السيارات المتضررة، بما في ذلك الجزء القادم الذي سيطرح في 19 مايو أيار.

قال الموقع في بيان صحفي إنه بالإضافة إلى 1000 دولار قيمة الجائزة «سيحصل الفائز على دورة تعليمية حول قيمة الأسرة»، إشارة لفكرة الفيلم الرئيسية.

يريد الموقع أيضاً معرفة ما إذا ارتفع أو انخفض عدد حوادث السيارات على مدى الأجزاء المختلفة، وفقاً للبيان.

ويعتزم الموقع استخدام نتائج التحقيق لتقدير تأثير تأمين القيادة المتهورة في سلسلة الأفلام التي تقدر قيمتها بمليار دولار، وفقاً لوصف الوظيفة.

للتأهل لوظيفة المحقق التأميني، يجب أن يكون المتقدم قادراً على مشاهدة الأفلام من خلال خدمة بث في المنزل، وأن يشاهد الجزء الجديد في السينما.

يمكن للمتقدمين المقيمين في الولايات المتحدة التقديم بحلول 19 مايو أيار، وسيعلن عن الفائز بحلول 26 مايو أيار، بحسب البيان.

(أشلي ويليامز – CNN)