ينظم مركز إكسبو الشارقة خلال الفترة من الأول حتى الرابع من يونيو حزيران، النسخة الرابعة من معرض جواهر الإمارات، ويتضمن المعرض أحدث المجموعات الحصرية من الذهب والمجوهرات بمشاركة عدد كبير من الشركات الإماراتية ونخبة من مصممي المجوهرات والمشغولات الذهبية وأشهر العلامات المحلية والعالمية في الذهب والفضة والألماس والأحجار الكريمة واللؤلؤ والساعات.

وقال الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، سيف محمد المدفع، إن معرض جواهر الإمارات تمكّن من حجز مكانة مهمة له على قائمة الأحداث المحلية المتخصصة بالذهب والمجوهرات، ونحرص في النسخة الرابعة من المعرض على مواصلة هذا النجاح وترسيخ ريادته ومنح الجمهور حدثاً متميزاً يفوق توقعاتهم وطموحاتهم.

وأضاف المدفع أن أروقة معرض «جواهر الإمارات» ستحفل بالعديد من المشغولات الذهبية والفضية والمجوهرات العالمية والتراثية المستوحاة من تاريخ الإمارات ومنطقة الخليج العربي، والتي تلبي الكثير من الطلبات لمختلف الحفلات والمناسبات وتُرضي أذواق عشاق التميز والفخامة والمعدن الأصفر.

وأكد الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة أن المعرض سيحظى هذا العام أيضاً بمشاركة متميزة من المصممين والمواهب الإماراتية الشابة، والذين يعتبرون الحدث فرصة مهمة لهم لإبراز تصاميمهم وإبداعاتهم وتسويق أحدث ابتكارات مؤسساتهم ومشغولاتهم من الذهب والمجوهرات وتطوير مهاراتهم الحرفية والتسويقية من خلال مشاركتهم جنباً إلى جنب مع كُبرى الشركات المحلية والعالمية المتخصصة في مجال الذهب والمجوهرات.

ويُعدُّ المعرض الذي سيفتح أبوابه مجاناً للزوار فرصة مهمة لعقد الصفقات، كما يتيح للجمهور إمكانية الشراء المباشر والاطلاع على آخر الإبداعات وخطوط الموضة في مجال صياغة المجوهرات والمشغولات الذهبية والأحجار الكريمة واللآلئ وساعات اليد.