للمرّة الأولى في الشرق الأوسط، مقهى لـ«كوتش» يفتح أبوابه في دبي، داخل متجر «بلومينغديلز» في دبي مول.

تستوحي أجواؤه مدينة نيويورك التي انطلقت منها دار الأزياء والجلود العريقة حيث يتميّز المقهى بألوان تدرجات الأصفر تماشياً مع ألوان غروب الشمس في المدينة الأميركية، وبعد أن كان من المقرر أن يغلق المقهى أبوابه في 30 سبتمبر، قرر الاستمرار حتى نهاية أكتوبر نظراً للنجاح الذي حققه منذ افتتاحه في أوائل شهر يوليو الماضي.

أمّا قائمة المأكولات فتشمل أطباقاً كلاسيكية من وحي المدينة، إلى جانب تشكيلة واسعة من المشروبات وحلويات التارت والتشيز كيك وسيحظى الزوّار بفرصة استكشاف تشكيلة من السلع الجلدية والقطع محدودة الإصدار التي تحمل توقيع «كوتش» المختارة حصرياً للمقهى.

ويعود سبب افتتاح المقهى في المنطقة إلى رواج علامة «كوتش» في الشرق الأوسط منذ أكثر من عقد حيث تعتبر المنطقة سوقاً مهمة، كما يوفّر المقهى الفرصة للاستفادة من نمط الحياة والثقافة المحلية لجذب الجيل الأصغر سناً في الشرق الأوسط إلى علامة «كوتش» التجارية بالإضافة إلى بناء علاقات قوية معهم من خلال تجارب شخصية فريدة.

وتسير دار المجوهرات العالمية «تيفاني» على الخطى نفسها، حيث ستفتتح أول مقهى لها في الشرق الأوسط في دبي مول أواخر هذا العام وسيتم تزيين المقهى بلون «تيفاني» الأزرق الشهير إلى جانب قطع الألماس على غرار نظرائه في نيويورك ولندن وهونغ كونغ.

ولا تقتصر الصلة بين العلامات التجارية الفاخرة والمقاهي على هاتين العلامتين، فعلامات مثل «بربري» و«برادا» و«ديور» لها مقاهٍ في أنحاء مختلفة من العالم بحيث تفكر العلامات التجارية باستمرار في زيادة مبيعاتها إلى أقصى الحدود.