أطلقت شركة أمنيات المتخصصة في مجال التطوير العقاري الفاخر مشروع أورلا إنفينيتي الذي يتألف من وحدات سكنية فاخرة تعكس مفاهيم معمارية جديدة في نخلة جميرا.

وينضم هذا المشروع إلى أورلا كوليكشن في منتصف هلال النخلة لتحقيق نموذج متفرد لنمط الحياة الفاخرة يحاكي أسلوب المنتجعات.

وقال مهدي أمجد، الرئيس التنفيذي لشركة أمنيات للتطوير العقاري في مقابلة خاصة مع «CNN الاقتصادية»، إن مجموعة الضيافة العالمية دورشستر كوليكشن ستتولى إدارة المشروع في حين أوكلت مهمة ابتكار الطابع الهندسي إلى شركة فوستر آند بارتنرز.. أما التصميم الداخلي فستنفذه شركة يوديزاين وستقوم مجموعة زيد بتنسيق الحدائق والمساحات الطبيعية.

عن مشاريع أورلا في نخلة جميرا

يضم مشروع أورلا إنفينيتي 20 وحدة سكنية تتميز بمصاعد خاصة توصل مباشرةً إلى الشقق، وشقق دوبلكس وواجهات زجاجية من الأرض إلى الأسقف.. هذا إلى جانب اللمسة المعاصرة للتصميمات الداخلية، حيث تتميز كل وحدة سكنية بخصوصيتها.

وستحتوي كل وحدة سكنية في المشروع على شرفات واسعة تتضمن أحواض سباحة خاصة يصل طولها إلى 18 متراً، ما يوفر إطلالات لا متناهية بزاوية 270 درجة على المدينة والبحر.

وأضاف أمجد أن من المخطط انتهاء العمل في مشروع أورلا كوليكشن عام 2026 وسيضم 113 شقة.. وبلغت قيمته ملياري دولار.

وقال «نخلة جميرا استقطبت العديد من مشاريع أمنيات حيث بلغ مجموع قيمة الاستثمارات في هذه المنطقة أكثر من 6 مليارات دولار».

بدأت مشاريع أمنيات في نخلة جميرا عام 2012 مع تطوير مبنى وان بالم جميرا الذي شهد بيع أغلى الشقق لعامي 2016 و2018 في دبي، أما اليوم فأمنيات لديها خمسة مشاريع فاخرة في نخلة جميرا.

اعتبر أمجد أن هذا العام كان الأكثر نجاحاً بحيث حققت إيرادات الشركة «نمواً بزيادة 60 في المئة على العام الماضي نتيجة نمو القطاع الفاخر في دبي».

مشاريع أمنيات في مراسي باي مارينا

واستحوذت أمنيات على مراسي باي مارينا من شركة الخليج التجاري وتتميز المنطقة بموقع مركزي في قلب إمارة دبي.

وأشار أمجد إلى أن أمنيات تعمل على تخطيط أطول مشروع في مراسي باي ومن المتوقع أن يتم الإفصاح عن هذا المشروع العام المقبل.

تحتضن هذه الواحهة البحرية مشروع ذا لانا الذي يضم فندقاً مميزاً ووحدات سكنية، تحت إدارة مجموعة الضيافة العالمية دورشستر كوليكشن وتم تصميمه بالشراكة مع فوستر آند بارتنرز المعمارية.

كما تضم منطقة مراسي مارينا مشروع فيلا دورشستر كوليكشن الذي تم إطلاقه الصيف الماضي، والذي يضم 38 وحدة سكنية حصرية على الواجهة البحرية.

قال أمجد إن هذه الخطوة استراتيجية بالنسبة لأمنيات خاصةً لأن «مراسي باي مارينا هي الواجهة البحرية الوحيدة في قلب دبي».

ووفقاً له «تركز شركة أمنيات منذ 2005 على تطوير العقارات الفاخرة في وسط المدينة حيث بلغت قيمة الاستثمارات في هذه المنطقة 10 مليارات درهم».

في النهاية قال أمجد إن أمنيات سوف تتواجد في مدن جديدة خلال الأعوام الخمسة المقبلة.

نبذة عن أمنيات

تأسست أمنيات عام 2005 وتبلغ قيمة محفظتها عشرة مليارات دولار ونفذت 18 مشروعاً مثل ذا أوبوس ووان في نخلة جميرا وأورلا وذا لانا وفيلا.