مع اقتراب موعد كأس السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك، بدأ الجميع يتحدث عن الجوائز المالية لتلك البطولة التي ستقام خلال شهر سبتمبر الجاري في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) أن ملعب المملكة أرينا في الرياض سيستضيف نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024.

وستكون مواجهة هذا العام مصرية خالصة، حيث يلتقي حامل الرقم القياسي في دوري أبطال إفريقيا، النادي الأهلي، نادي الزمالك بطل كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في مباراة من المقرر أن تكون مثيرة ومرتقبة.

قيمة الجوائز المالية لكأس السوبر الإفريقي 2024

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، الجوائز المالية لكأس السوبر الإفريقي، موضحاً أن البطل سيحصل على 500 ألف دولار، بينما يحصل الفريق الوصيف على 250 ألف دولار.

وأشار (كاف) عبر موقعه الرسمي إلى أن هناك زيادة في المكافآت في كأس السوبر منذ العام الماضي، وهي تأتي ضمن التزام الدكتور باتريس موتسيبي رئيس (كاف) بزيادة الجوائز المالية في جميع مسابقات الاتحاد الإفريقي، وبالتالي ضمان أن تصبح أندية وفرق كرة القدم مكتفية ذاتياً على المدى المتوسط إلى الطويل.

نفاد تذاكر السوبر الإفريقي

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن نفاد تذاكر مباراة السوبر الإفريقي التي ستجمع بين النادي الأهلي والزمالك، وذلك في زمن قياسي لم يتجاوز الـ 24 ساعة.

وأوضح الموقع الإلكتروني للاتحاد أن الطلب الكبير على التذاكر يبرز أهمية المباراة واهتمام الجماهير باللقاء الذي يجمع عملاقي الكرة المصرية.

وأضاف أن هذه النسخة من المنافسة تكتسب مزيداً من الأهمية مع إطلاق الهوية البصرية الجديدة لكأس السوبر الإفريقي.

وسيحتضن ملعب «المملكة أرينا» في الرياض، يوم 27 سبتمبر الجاري، مباراة كأس السوبر الإفريقي التي ستجمع بين قطبي الكرة المصرية، النادي الأهلي ونادي الزمالك.