كشفت أوبر، يوم الثلاثاء، عن بعض الخصائص الجديدة لتطبيق خدمة التوصيل الخاص بها، والتي تهدف إلى تسهيل عثور المسافر على رحلته في المطار.

قالت شركة التوصيل الرائدة إنها ستضيف تعليمات مفصلة خطوة بخطوة في التطبيق لإرشاد الأشخاص عبر المطار ونقلهم بسلاسة من البوابة إلى موقع الالتقاء بأوبر، تتضمن التعليمات الجديدة والمتوفرة في أكثر من 30 مطاراً حول العالم كمرحلة أولية، صوراً تعرض ما سيراه العميل الراغب في استخدام التطبيق خلال وجوده في المطار، لترشده أثناء تنقله وحتى الوصول إلى موقع رحلته المحجوزة.

وبالإضافة إلى مساعدة السائقين والعملاء في إيجاد بعضهم بعضاً بطريقة أسهل، يهدف أيضاً هذا التحديث إلى تقليل الازدحام المروري فضلاً عن فترة انتظار السائقين.

أوبر تريد تسهيل العثور على رحلتك في المطار

تشمل بعض مطارات الولايات المتحدة التي ستتوفر فيها هذه الميزة جميع المطارات الثلاثة الرئيسية في مدينة نيويورك: جون إف كينيدي، ولاغوارديا، ونيوارك ليبرتي، بالإضافة إلى مطار لوس أنجلوس الدولي ومطار سان فرانسيسكو الدولي ومطار هارتسفيلد جاكسون الدولي في أتلانتا، ومطار ميامي الدولي.

قال جين يو، مدير منتج خدمة التوصيل في أوبر، «مع عودة تدفق السفر، ابتكرنا طرقاً لإعادة تصميم تجربتك في المطار من البداية إلى النهاية، بحيث لا تصل فقط من المطار وإليه، ولكن أيضاً تمر بالتجربة بأقل جهد».

وأضاف، «ستساعدك سلسلتنا من المنتجات والتحديثات الجديدة للتطبيق على التخطيط لرحلاتك القادمة ما يجعل سفرك إلى المطار أكثر سلاسة من أي وقت مضى».

وقالت أوبر أيضاً، يوم الثلاثاء، إنها ستطرح قريباً خاصية جديدة تتضمن تقديراً لوقت سير العملاء على الأقدام لمساعدة الأشخاص على التخطيط بشكل أكثر دقة للمدة التي سيستغرقونها للوصول إلى أمتعتهم، ومتى يقومون بحجز رحلتهم بعد النزول من الطائرة.

تأتي هذه الخطوة قبل موسم السفر المزدحم في عطلة الربيع، وبعد أن قالت إدارة أمن النقل الشهر الماضي إنها تستعد لأعداد أكبر من الركاب هذا الربيع، إذ بدأت اتجاهات السفر في العودة إلى مستويات ما قبل الوباء.

كتبت- كاثرين ثوربيك، لـCNN