قاد اللاعب المصري عمر مرموش، التشكيل المثالي للجولة السادسة من الدوري الألماني 2024-2025، وذلك بعد تألقه مع فريقه آينتراخت فرانكفورت، أمام نظيره بايرن ميونيخ.

وأسهم عمر مرموش، في تعادل فريقه أمام بايرن ميونيخ، في المواجهة التي جمعت بينهما أمس الأحد، وانتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما، حيث نجح في تسجيل هدفين وصنع آخر.

وبحسب موقع «سوفا سكور» المتخصص في تغطية الإحصائيات الرياضية بالدوري الألماني، فقد كان اللاعب المصري في صدارة اللاعبين الأعلى تقييماً في جولات الأسبوع السادس من البوندزليغا.

عمر مرموش يتصدر ترتيب هدافي الدوري الألماني

إن نجاح عمر مرموش، في تسجيل هدفين أمام بايرن ميونيخ، جعلته في صدارة ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف، ليتفوق بذلك على اللاعب الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونيخ، الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 8 أهداف.

ومنذ انضمامه إلى النادي الألماني، أظهر عمر مرموش مستوى مميزاً، حيث قدم موسماً أول قوياً في 2023-2024 سجل خلاله 17 هدفاً، ويواصل الآن هذه المهنة المتميزة في موسمه الثاني.

القيمة السوقية للمصري عمر مرموش

يعيش اللاعب المصري عمر مرموش، فترة من التألق والثقة العالية، ليس من عدد الأهداف وتصدره قائمة هدافي الدوري الألماني فقط؛ بل أيضاً من ارتفاع قيمته السوقية.

وارتفعت القيمة السوقية للاعب المصري، لتصل حالياً إلى 22 مليون يورو، بحسب بيانات موقع ترانسفير ماركت لرصد القيمة السوقية للاعبي كرة القدم.

ورغم اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى بالتعاقد معه، فإن النادي الألماني الفائز بالدوري الأوروبي في عام 2022 أعلن أنه لن يسمح لنجمه بالرحيل قبل صيف 2024، حيث كانت هناك مفاوضات قوية مع الفريق الإنجليزي نوتنغهام من أجل صفقة انتقاله الصيف الماضي، ولكنها فشلت بسبب تمسك النادي الألماني به.

ويتطلع اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً إلى أندية الدوري الإنجليزي الممتاز مثل أرسنال وليفربول، حيث كشفت صحيفة صن، أن الفريقين يخططان لضم اللاعب المصري في الصيف المقبل.