سلط المستثمر الأميركي ومؤلف عدة كتب في مجال العقارات براندون تيرنر الضوء على خطأ يجعل العديد من الأشخاص يضيعون فرصاً استثمارية رائعة في قطاع العقارات.

وقال مؤلف كتاب «الاستثمار في العقارات المؤجرة» عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس -تويتر سابقاً- «عندما يدخل معظم الناس إلى عقار تفوح منه رائحة سيئة وكريهة… يستديرون على الفور ويغادرون» وهذا خطأ كبير.

.

كيف تحقق الربح من العقارات؟

وأضاف تيرنر «عندما أدخل عقاراً مثل هذا أبتسم وأقول آه.. رائحته مثل رائحة المال»، معقباً «من السهل التخلص من الروائح لكنها تخفض قيمة العقارات بشكلٍ كبير».

وأوضح مؤلف كتاب «كيفية خلق ثروة مع شراء ذكي وعقد الاستثمار العقاري»، «لقد استغرق الأمر مني 7 سنوات لامتلاك 30 عقاراً مؤجراً، ثم استغرق الأمر 6 سنوات أخرى للوصول إلى 100 عقار ثم 5 سنوات أخرى للوصول إلى 13 ألف عقار».

وشدد المستثمر الأميركي على ضرورة التركيز على فرص النمو والدخل السلبي من الاستثمارات، مشيراً إلى التأثير الكبير الذي تلعبه الدائرة المقربة من أي شخص على قرارته ومستقبله.

.

وتابع تيرنر «كما قال جيم رون أنت متوسط ​​الأشخاص الخمسة الذين تقضي معظم وقتك معهم».

وقال تيرنر «ألقِ نظرة حولك، من هو أضعف حلقة لديك؟»، معقباً «أنهم يخفضّون المستوى وهم بالتأكيد لا يقدمون لك أي خدمة في الرحلة التي تلتزم بها».

واختتم المستثمر الأميركي منشوره بالتساؤل «ماذا ستفعل حيال ذلك؟».