بعد تحميل تطبيق « تيك توك»، سواء بهدف إضافة المحتوى الخاص بك، أو لمشاهدة العديد من الفيديوهات الرائجة، لا يمكن أن ننكر أن عملية التمرير على «تيك توك» تشغل حيزاً كبيراً من حياة الكثيرين، إن كنت واحداً منهم، ربما تكون وجدت للتو وظيفة أحلامك.

مع انتشار فكرة الثراء السريع، ليس غريباً أن تجد بعض الوكالات التي يمكنها أن تدفع لك مقابل هواياتك أو أنشطتك المفضلة، وها هي وكالة التسويق «إيبكوتس» تتطلع إلى دفع 100 دولار للساعة، لكل ثلاثة أشخاص مقابل جلسة مشاهدة «تيك توك» لمدة 10 ساعات.

تأمل الشركة أن يساعدها المستخدمون في قياس الاتجاهات الناشئة عبر الإنترنت، لذلك فالشركة تبحث عن أشخاص يبلغون 18 عاماً فأكثر، حتى يعرفوا كيفية عمل المنصة.

تقول الشركة «سيساعدنا المرشحون المختارون في اكتشاف الاتجاهات الناشئة عن طريق ملء مستند بسيط لملاحظة الاتجاهات المتكررة التي يرصدونها».

بعد جلسة المشاهدة، سيُطلب من المشاركين نشر تجربتهم على أي منصة وسائط اجتماعية يختارونها ووضع علامة الشركة على تلك الفيديوهات.

التقديم عبر قناة الشركة على يوتيوب

أوضحت الشركة أنه يمكن التقدم لوظيفة مشاهدة «تيك توك»، عبر الاشتراك في قناة الشركة على «يوتيوب» وإرسال دعاية قصيرة لماذا يعتبر المتقدم الأنسب لماراثون مشاهدة الفيديوهات، بينما كشفت عن الموعد النهائي للتقديم وهو 31 مايو أيار، على أن تخطر المرشحين بعد سبعة أيام من إغلاق التقديم

بالطبع، هذه الوسيلة ستمكن الشركة من جذب العديد من المشتركين لقناتها على «يوتيوب»، والتعرف عليها بشكل أفضل، قد تكون تلك هي استراتيجيتها التسويقية الأفضل لاستغلال مستخدمي التطبيق الشهير، وفي المقابل، مع موجات التضخم العالمية، فلا ضرر بالنسبة لعشاق تصفح المحتويات المرئية من بضعة دولارات إضافية يمكنها تعزيز دخلها.

(آية العمروسي – CNN)