كشف الخبير في مجال التسويق وإنتاج المحتوى الرقمي نيل باتيل عن بعض النصائح لاستخدام تشات جي بي تي في إنشاء محتوى حتى ينجح في جذب أكبر عدد ممكن من الجمهور.

وقال باتيل في منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس -تويتر سابقاً- «إذا كنت تنوي كتابة محتوى فيجب عليك استخدام هذين الأمرين على تشات جي بي تي».

.

كيف يدعم تشات جي بي تي كتابة المحتوى؟

أضاف باتيل الأمر الأول «أنا أكتب منشوراً في مدونة بشأن (أدخل اسم الموضوع) هل يمكنك التوصية بروابط داخلية ذات صلة من موقع (أدخل اسم موقعك الإلكتروني والرابط الخاص به)».

وتابع خبير إنتاج المحتوى الرقمي الأمر الثاني «أنا أكتب منشوراً في مدونة حول (أدخل اسم الموضوع)، هل يمكنك التوصية ببعض المقالات الشائعة التي يجب أن أراجعها وأفكر في الاستشهاد بها؟».

وأوضح باتيل أن «السبب وراء استخدام هذين الأمرين، إذا قمت بتضمين روابط داخلية لمقالات ذات صلة فسيتحسن تصنيفك وظهورك بمرور الوقت»، معقباً «الأمر الثاني سيساعدك في العثور على مقالات مفيدة بشأن الموضوع تحظى بشعبية بالفعل، وهذا من شأنه أن يساعدك في التوصل إلى أفكار لتحسين المحتوى الخاص بك».

وكان باتيل قد دعا صانعي المحتوى في وقت سابق إلى التوقف عن الاهتمام بعدد المتابعين وأن يصبوا اهتمامهم على جودة المحتوى، مشيراً إلى أن نسبة المتابعين الذين يشاهدون المؤثرين الذين يتابعونهم ليست بالكبيرة، وأن جودةالمحتوى تجعل حتى الأشخاص الذين لا يتابعونك يتفاعلون مع المحتوى وهذا هو المهم.