استقر سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري مع بداية تعاملات الأحد 11 أغسطس 2024، وعودة العمل بالبنوك الحكومية والخاصة بعد انتهاء الإجازة الأسبوعية يومي (الجمعة والسبت).

وجاء استقرار سعر الدولار اليوم في مصر بعد سلسلة من الارتفاعات الأسبوع الماضي، بسبب تأثير خروج جزء من الأموال الساخنة من مصر، والمخاوف المرتبطة بتأثير ذلك على سعر الصرف، لكن رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، أكد أنه لن يكون له تأثير، مشيراً إلى أن نسبة الخروج تمثل أقل من 7 في المئة أو 8 في المئة من الإجمالي الموجود في السوق.

وقررت لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي المصري في اجتماعها الخميس 18 يوليو 2024 الإبقاء على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة عند 27.25 في المئة و28.25 في المئة، بالإضافة إلى الإبقاء على سعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند 27.75 في المئة، وهو ما يكون له تأثير على ثبات سوق المال في مصر.

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري

جاء سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الأحد ثابتاً عند سعر أمس السبت، وفقاً لما كشفته آخر تحديثات المواقع الرسمية للبنوك الحكومية والخاصة.

وسجل سعر الدولار في مصر اليوم عند نحو 49.21 جنيه لكل دولار للشراء، مقابل 49.35 جنيه لكل دولار للبيع، في البنك المركزي المصري.

سعر الدولار مقابل الجنيه في البنوك المصرية

جاء سعر الدولار الأميركي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد في البنوك الحكومية والخاصة كالآتي:

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

استقر سعر الدولار في البنك الأهلي المصري اليوم نحو 49.20 جنيه للشراء، و49.30 جنيه للبيع.

سعر الدولار مقابل الجنيه في بنك مصر

سجل سعر الدولار اليوم في بنك مصر عند 49.20 جنيه للشراء، و49.30 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي (CIB)

جاء سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي CIB بنحو 49.20 جنيه للشراء و49.30 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية

استقر أيضاً سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية 49.20 جنيه لكل دولار للشراء، مقابل 49.30 جنيه لكل دولار للبيع.

أعلى سعر للدولار في البنوك

جاء أعلى سعر للدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في مصرف أبوظبي الإسلامي وميد بنك عند 49.27 جنيه للشراء و49.35 جنيه للبيع.