كشف المستثمر الأميركي والخبير في قطاع العقارات براندون تيرنر يوم الخميس عن الروتين الخاص بالمليونيرات، داعياً الأشخاص الراغبين في تحقيق الثراء والحرية المالية إلى اتباع هذا النظام اليومي.

وقال مؤلف كتاب «الاستثمار في العقارات المؤجرة» عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس -تويتر سابقاً- «هل تريد أن تصبح مليونيراً؟ ابدأ بهذا الروتين الصباحي المكون من 6 خطوات والذي يدعمه العلم».

https://twitter.com/BeardyBrandon/status/1844079891807076763?ref_src=twsrc%5Etfw
.

روتين المليونيرات

وأضاف المستثمر الأميركي «إليك كيف يمكنك إعداد صباحك للنجاح: أول شيء، استيقظ في نفس الوقت كل يوم -الاتساق هو المفتاح لتحسين النوم والصحة- حتى في عطلات نهاية الأسبوع والتزم بذلك».

وتابع تيرنر أن ثاني النقاط في روتين المليونيرات هو «اشرب كوباً من الماء فور استيقاظك فالترطيب يساوي الطاقة، وابدأ يومك بالماء لتشغيل عقلك على الفور».

ثالث النقاط في روتين الأثرياء بحسب تيرنر هو «ممارسة الرياضة إذ يعزز التمرين الحالة المزاجية والإنتاجية»، معقباً «أهدف إلى ممارسة التمارين الرياضية في الساعة 10 صباحاً لكن افعل ما يناسبك!».

https://twitter.com/BeardyBrandon/status/1844079898861895873?ref_src=twsrc%5Etfw
.

وأوضح المستثمر الأميركي أن رابع النقاط هو «خطط ليومك خذ بضع دقائق لتحديد أولويات مهامك، فمعرفة خطتك تجعلك أقل توتراً وأكثر تركيزاً».

وأشار المستثمر الأميركي إلى أن خامس النقاط هو «راجع أهدافك وضع أهدافك طويلة المدى أمامك، اسأل نفسك ماذا يمكنني أن أفعل اليوم للاقتراب منها؟».

آخر النقاط وفقاً لتيرنر هو «تدرب على اليقظة الذهنية، إذ يساعد التأمل أو التنفس العميق أو تدوين اليوميات على تنقية ذهنك وتقليل التوتر».

وختم تيرنر منشوره بالتساؤل «ماذا ستضيف إلى هذا الروتين؟».