مثّل خبر غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مباراة فريقه إنتر ميامي المقبلة أمام فريق أورلاندو سيتي ضربة كبيرة لأسعار التذاكر متسبباً في انخفاض ضخم في أسعار تذاكر المباراة.

وكان ميسي قد غادر مباراة فريقه الأخيرة يوم الأربعاء ضد فريق تورونتو بعد 37 دقيقة فقط بسبب الإصابة، وأعلن مدرب الفريق تاتا مارتينو أن النجم الأرجنتيني الحائز على جائزة أحسن لاعب في العالم سبع مرات سيغيب عن مباراة يوم الأحد مع وجود شكوك إزاء مشاركته في مباراة فريقه في كأس الولايات المتحدة المفتوحة (بطولة الكأس الرسمية في كرة القدم بالولايات المتحدة الأميركية).

وكشف موقع «تيك بيك» المتخصص في حجز تذاكر الفاعليات الرياضية والفنية عن انخفاض الطلب على تذاكر مباراة إنتر ميامي ضد أورلاندو سيتي بعد أن كان مرتفعاً، وأصبح سعر تذكرة المباراة الآن نحو 50 دولاراً فقط.

قبل الإعلان عن غياب ميسي عن المباراة كانت قيمة التذكرة على الموقع تصل إلى 177 دولاراً، أي تسبب غياب ميسي في انخفاض بنسبة تصل إلى 71 في المئة تقريباً.

وقال موقع «تيك بيك» إن أحد الأشخاص دفع 2440 دولاراً مقابل تذكرتين في الصف الأول، ما يعني 1220 دولاراً للتذكرة، كان هذا قبل الإعلان عن غياب ميسي.

ويُظهر الأمر حجم الزخم الذي أضافه نجم الكورة الأرجنتيني إلى الدوري الأميركي لكرة القدم.