أعلنت مدينة القدية السعودية، يوم الجمعة، إطلاق متنزه «دراغون بول» الترفيهي، وهو مدينة ترفيهية تسمح لزوارها بالدخول في عالم دراغون بول الشهير والاستمتاع بالعديد من المغامرات.

جاء الإعلان عن متنزه دراغون بول مع دخول مدينة القدية في شراكة استراتيجية طويلة الأمد مع شركة (توي أنيميشن) للرسوم المتحركة الرائدة في اليابان ومبتكرة شخصيات دراغون بول الأصلية، وتهدف هذه الشراكة إلى الحفاظ على الطابع الأصلي لعالم دراغون بول، من خلال رؤية مشتركة لتجسيد الأسطورة الشهيرة على أرض الواقع.

.

وقال العضو المنتدب لشركة القدية للاستثمار عبدالله بن ناصر الداود إن «الشراكة مع توي أنيميشن ستسهم في تجسيد الأسطورة بكامل تفاصيلها على أرض المدينة، وستساعد في خلق متنزه ترفيهي استثنائي يوفر مزيجاً فريداً من المغامرات والمتعة، ويضم ألعاباً ومرافق عائلية، وتجربة ترفيهية متنوعة تناسب جميع الأذواق».

متنزه دراغون بول

ويمتد متنزه دراغون بول على مساحة نصف مليون متر مربع، ويتضمن سبع مناطق ذات طابع متميز وأكثر من 30 لعبة مستوحاة من سلسلة دراغون بول الأسطورية، ويقع المتنزه على بعد 40 دقيقة من العاصمة السعودية الرياض.

متنزه دراغون بول سيوفر لزواره خوض مغامرات سون جوكو كاملة، بدءاً من مغامراته في مرحلة الطفولة حتى المواجهات الأسطورية بين المجرات، كما يمكن للزوار الإقامة في فنادق مستوحاة من عالم دراغون بول.

.

وأضاف المسؤول السعودي «المنتزه الجديد سيسمح للزائرين بعيش قصص الأنمي المفضلة لديهم، وستكون أسطورة دراغون بول بداية لعدة مشاريع أنمي أخرى، تجسيداً لفلسفة قوة اللعب في مدينة القدية، ما يؤكد التزامنا بتوفير عروض ذات مستوى عالمي، وخلق وجهة ترفيهية ورياضية وثقافية غير مسبوقة».

مشاريع مدينة القدية

متنزه دراغون بول هو أحد مشاريع عديدة تتعاون فيها مدينة القدية مع توي أنيمشن بهدف بناء وجهة ترفيهية مستوحاة من عالم الأنمي.

.

المتنزه ينتظر أن يعزز مكانة القدية كعاصمة للألعاب وعالم الأنمي في العالم، وكان قد أعلن عن تبني العلامة التجارية للقدية لمفهوم اللعب.

ويأتي الكشف عن متنزه دراغون بول بعد أسابيع قليلة من الإعلان عن إطلاق ثلاثة أصول رئيسية بمدينة القدية، منطقة الألعاب والرياضات الإلكترونية الحاضنة لكبرى شركات صناعة الألعاب وأبرز أندية الرياضات الإلكترونية، واستاد الأمير محمد بن سلمان الذي سيكون واحداً من أبرز الملاعب في العالم، ومضمار السرعة الفريد من نوعه لرياضة المحركات.