ارتدت ميغان ماركل أقراط الفراشة الذهبية نفسها التي ارتدتها حماتها الراحلة، الأميرة ديانا، في عام 1986، أثناء جولة استمرت أربعة أيام في كولومبيا.

تألقت بطلة مسلسل «Suits» بأقراط ذهبية خلال اليوم الثاني من زيارتها إلى كولومبيا برفقة رفقة زوجها نجل الليدي ديانا وابن الملك تشارلز الثالث الأمير هاري.

شوهدت دوقة ساسكس، البالغة من العمر 43 عاماً، أثناء زيارة إلى مدرسة Colegio La Giralda في سانتا في، حيث التقت بأطفال المدارس ومعلميهم.

كانت قطعة المجوهرات المزخرفة عبارة عن أقراط ذهبية على شكل فراشات مرصعة بالألماس وأحجار سوداء لامعة.

وكان اختيار الممثلة لهذه الأقراط خلال زيارة الى المدرسة مناسباً للغاية، إذ عملت ديانا كمعلّمة روضة أطفال في لندن قبل أن تصبح ملكة.

وتألقت ماركل بالأقراط مع إطلالة بسيطة تتكون من بلوزة بيضاء ذات أزرار مدسوسة داخل بنطلون أسود ضيق ومعطف بيج وحذاء مسطح متطابق.

ويبدو أن ميغان ماركل تحب هذه الأقراط الأنيقة، إذ شوهدت بها مرتين من قبل، الأولى في أستراليا عام 2018، بعد وقت قصير من إعلانها وزوجها هاري أنهما يتوقعان مجيء طفلهما الأول، أما المرة الثانية فكانت في عام 2019 حين أطلقت ماركل مجموعتها المصغّرة من ملابس العمل النسائية، التي استفادت من رعايتها Smart Works.

أقراط الأميرة ديانا

شوهدت أميرة ويلز التي توفيت في حادث سيارة في باريس عام 1997 عن عمر يناهز 36 عاماً، وهي ترتدي المجوهرات الرائعة في مايو 1986 عندما شرعت هي وزوجها آنذاك الأمير تشارلز في رحلة إلى كندا.

يُذكر أن الأميرة الراحلة ديانا، تركت الكثير من مجوهراتها لزوجات أبنائها في المستقبل، وقد نقلت رغباتها في رسالة جاء فيها «أود منك أن تخصص كل مجوهراتي لحصة أبنائي، حتى تتمكن زوجاتهم في الوقت المناسب من الحصول عليها أو استخدامها».