وضعت شركة «ذا لوكس ديفيلوبرز» للتطوير العقاري حجر الأساس لمشروع «أوشيانو»، وهو مشروع برجين توأمين فاخرين تبلغ قيمته أكثر من 1.5 مليار درهم إماراتي، ويقع على الواجهة البحرية في جزيرة المرجان بإمارة رأس الخيمة.

يتكون مشروع «أوشيانو» من 206 وحدات سكنية على 18 طابقاً، ويضم شققاً بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث وأربع غرف نوم وست شقق بنتهاوس وفيلتين، والتي ستتمتع بإمكانية الوصول إلى حمامات السباحة الخاصة، بالإضافة إلى مناطق الترفيه الداخلية والخارجية مع إطلالات على مياه الخليج.

برجا مشروع أوشيانو يتمتعان بإطلالة مباشرة على مياه الخليج
برجا مشروع أوشيانو يتمتعان بإطلالة مباشرة على مياه الخليج

يقع مشروع «أوشيانو السكني» على قطعة مميزة في جزيرة المرجان بإمارة رأس الخيمة، ويمتد على مساحة مبنية تبلغ 79 ألف متر مربع، حيث سيتمتع المقيمون بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة والرفاهية على غرار مرافق الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم، بما فيها منتجع صحي فاخر، ومسبح يصل بين البرجين، وصالة ألعاب رياضية عصرية، وصالة للمدخنين، ومكتبة وغرفة يوغا، ومنطقة لعب مخصصة للأطفال، وصالة مخصصة للسائقين، حيث سيضم القسم المخصص للبيع بالتجزئة 12 وحدة تقدم أفضل وأجود خدمات الضيافة والمأكولات والمشروبات والترفيه.

كانت شركة «ديوان للاستشارات الهندسية والمعمارية» مسؤولة عن تطوير تصميم مشروع «أوشيانو»، بدمج واجهات زجاجية حرة التدفق وإطارات مبسطة مع تدوير كل طابق، بحيث يمكن للسكان المقيمين فيه التمتع بالمناظر البانورامية.

التصاميم الداخلية نفذتها شركة «هيرش بيدنر أسوشيتس»، وهي أكبر شركة لتصاميم الضيافة في العالم، حيث يبرز التركيز على التشطيبات الرخامية واللمسات الفريدة داخل كل وحدة من الوحدات السكنية الفاخرة.

تصميم حديث ومبتكر لمشروع أوشيانو السكني
تصميم حديث ومبتكر لمشروع أوشيانو السكني

وقال سيدهارتا بانيرجي، المدير التنفيذي والمالك الشريك لشركة «ذا لوكس ديفيلوبرز» إنه «عندما وضعنا مفهوم مشروع أوشيانو لأول مرة، أردنا إنشاء مشروع مميز وفريد من نوعه لا يشبه أي شيء آخر تم بناؤه في جزيرة المرجان، حيث تشتهر جزيرة المرجان بثروتها من فنادق الخمس نجوم، وقريباً ستصبح موطناً للمنتجع المتكامل الذي تبلغ تكلفته عدة مليارات من الدولارات من قبل منتجعات وين، حيث تعد جزيرة المرجان الموقع المثالي والفرصة لنا لإطلاق رؤيتنا لمستقبل المعيشة السكنية الفاخرة».

شهد قطاع العقارات في إمارة رأس الخيمة نمواً قوياً العام الماضي، وفقاً لأحدث البيانات الرسمية الصادرة وذلك عقب تحقيق صفقات استثمارية بمليارات الدولارات من قبل عدة شركات مثل: منتجعات وين وفنادق نوبو والدار العقارية ودبي للاستثمار وشركة أبوظبي الوطنية للفنادق، ومؤخراً «ذا لوكس ديفيلوبرز».