أطلقت شركة لندن سكوير، المملوكة لشركة الدار العقارية، أمس الثلاثاء مجموعتين سكنيتين جديدتين، تويكنهام جرين وتويكنهام سكوير، الواقعتين في حي ريتشموند أبون تيمز، أحد أكثر الأماكن المرغوبة للعيش في ضواحي لندن.

تمثل هذه المشاريع أول مشاريع سكنية تطلقها شركة لندن سكوير منذ استحواذ الدار العقارية عليها في أواخر العام الماضي، وتوفر للمستثمرين الإماراتيين فرصة للاستفادة من سوق الإسكان في المملكة المتحدة من خلال مطور موثوق به مقره لندن، تتبع المشاريع الجديدة استراتيجية لندن سكوير طويلة الأجل لتطوير مواقع أكبر وأفضل في لندن.

قال جوناثان إيمري الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية «منذ الاستحواذ على لندن سكوير العام الماضي، قمنا بزيادة رصيدها من الأراضي بشكل كبير بإضافة ثمانية مواقع تطوير جديدة في مناطق بارزة في لندن، مع دعم عمليات الإطلاق الجديدة في المناطق الرئيسية».

وأضاف «تعد منطقة تويكنهام واحدة من أكثر المناطق المرغوبة للعيش في لندن، حيث توفر أعلى مستوى من الجودة في كل جانب من جوانب الحياة -مساحات خضراء مذهلة ومدارس ممتازة ووسائل راحة من الدرجة الأولى ووسائل نقل سريعة- وكلا المشروعين سوف يجذب المستثمرين والمشترين الباحثين عن قاعدة في لندن على حد سواء».

تحتوي المنازل على حديقة خاصة أو حديقة فناء، وجميعها بها ممر أو مرأب أو موقف سيارات خارج الشارع، تبدأ أسعار أحد المنازل ذات الغرفتين ذات الإصدار المحدود من 835 ألف جنيه إسترليني، أو 4.07 مليون درهم إماراتي.

يضم مشروع تويكنهام سكوير مجموعة من الشقق، لتبدأ الأسعار من 425 ألف جنيه إسترليني (2.07 مليون درهم إماراتي) للشقق و1.19 مليون جنيه إسترليني (5.8 مليون درهم إماراتي) للمنازل المكونة من ثلاث غرف نوم.

جميع منازل لندن سكوير مغطاة بضمان لمدة 10 سنوات وضمان خدمة عملاء لندن سكوير لمدة عامين، وتواريخ الانتقال من الربع الأول من عام 2026 لكلا المشروعين.

كانت شركة الدار العقارية الإماراتية، استحوذت على شركة لندن سكوير للتطوير العقاري البريطانية، التي يقع مقرها في لندن، في صفقة بلغت قيمتها نحو 1.07 مليار درهم (نحو 291.4 مليون دولار) العام الماضي، وفقاً لبيان لسوق أبوظبي للأوراق المالية.