كشفت الرئيسة التنفيذية الجديدة لمنصة التواصل الاجتماعي “تويتر” ليندا ياكارينو، في سلسلة من التغريدات يوم الاثنين، سبب انضمامها للمنصة والأهداف التي تسعى إلى تحقيقها خلال الفترة المقبلة.

وقالت ياكارينو «مرحباً تويتر، يسألني الناس باستمرار لماذا انضممت إلى تويتر؟ لذا سأخبركم».

.

وأضافت الرئيسة التنفيذية «عرف إيلون -تقصد الملياردير الأميركي إيلون ماسك- أن استكشاف الفضاء والسيارات الكهربائية يحتاج إلى تغيير كبير، وكان هذا التغيير».

وتابعت ياكارينو «أصبح من الواضح أيضاً أن الميدان العالمي للتواصل بحاجة إلى التحول لدفع الحضارة إلى الأمام من خلال التبادل غير الانتقائي للمعلومات والحوار المفتوح حول الأشياء الأكثر أهمية بالنسبة لنا».

وأوضحت الرئيسة التنفيذية لتويتر «هل سبق لك أن تحدثت مع شخص يتمتع بالبصيرة والتفكير الخلاق، وقلت له يجب أن تتمتع بحرية التعبير عما يدور في ذهنك؟ يجب علينا جميعاً التمتع بهذا»، مضيفة «وهنا يأتي دور النسخة الجديدة من تويتر».

.

وقالت ياكارينو «يهدف تويتر إلى أن يصبح مصدر المعلومات الأكثر دقة في العالم في الوقت الفعلي وميداناً عالمياً للتواصل، هذا ليس وعداً أجوف»، معقبة «هذا هو واقعنا».

وأضافت ياكارينو «عندما تنغمس في هذه الرؤية المتفردة فكل شيء يصبح ممكناً، عليك أن تؤمن بصدق وتعمل بجد من أجل هذه الرؤية».

وأوضحت ياكارينو «لدينا الفرصة لبناء جسور للتواصل وإنشاء شراكات جديدة واحتضان أصوات جديدة وبناء شيء معاً يمكنه تغيير العالم»، مشددة «ونحن مصممون على تنفيذ ذلك».

وأكدت ياكارينو أن «نجاح النسخة الجديدة من تويتر مسؤوليتنا، نحن بحاجة إلى إطلاق العنان لتفكيرنا والتحول بشكل جذري، ونحتاج للقيام بذلك معاً».

.

وتابعت ياكارينو «قاعدتنا الأولى هي التشكيك في افتراضاتنا وبناء شيء جديد من الصفر»، موضحة «من النادر أن تتاح لك الفرصة لوضع مستقبل جديد في أيدي كل شخص وشريك ومنشئ محتوى على هذا الكوكب، هذا بالضبط سبب وجودي هنا معكم جميعاً».

وشددت ياكارينو «دعونا نشمر عن سواعدنا ونبني النسخة الجديدة من تويتر معاً».