أعلنت شركة سامسونغ للإلكترونيات طرح ألوان حصرية لأحدث هواتفها الذكية Galaxy Z Fold6وGalaxy Z Flip6 لدى ستة من متاجر «إي سيتي» في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتهدف هذه الشراكة المتميزة إلى الارتقاء بتجربة العملاء من خلال السماح لهم بالتفاعل المباشر مع المنتجات قبل اتخاذ القرار بشرائها.

ستكون خيارات الألوان الحصرية متاحة لدى متاجر «إي سيتي» في الوحدة مول، وسيتي سنتر ديرة، ودبي مول، ومول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر الشارقة.

ويمكن للعملاء الاختيار بين لوني الأبيض والأسود الحصريين لهاتف Galaxy Z Fold6، بينما يتوفر هاتف Galaxy Z Flip6 بألوان الأسود والأبيض والخوخي.

ويمكن للعملاء زيارة أي من المتاجر المذكورة أعلاه لتجربة المنتجات بشكل مباشر، حيث سيتولى فريق من الخبراء المتخصصين تقديم المساعدة وتسهيل عملية تقديم الطلبات ليتم بعدها إيصال الأجهزة مباشرةً إلى منازل العملاء.

وسيتسنى للعملاء الاستمتاع بعروض مميزة بمناسبة إطلاق الأجهزة الجديدة، يشمل ذلك الحصول على سماعاتGalaxy Buds 2 Pro ، وجهاز التعقبSmart Tag ، وشاحن متنقل بقدرة 25 واط مع كل عملية شراء.

علاوة على ذلك، سيحصل العملاء على قسائم إلكترونية من موقع samsung.com تصل قيمتها إلى 350 درهماً مع جهاز Galaxy Z Fold6 و200 درهم مع جهاز Galaxy Z Flip6 صالحة لفترة تتراوح بين 15 و30 يوماً من تاريخ الشراء، وسيتم إرسالها إليهم عبر البريد الإلكتروني.

ويمكن استخدام هذه القسائم على منتجات محددة على موقع samsung.com لفترة محدودة، وسيتم توفير تفاصيل المنتجات المشمولة مع رمز القسيمة.

ويحق للعملاء الذين يطلبون شراء الأجهزة الجديدة عبر هذا البرنامج الحصري الاستفادة من خطط تقسيط مرنة تصل إلى 24 شهراً بنسبة فائدة 0% مع بنوك مختارة، بالإضافة إلى خصم بنسبة 10% (بحد أقصى 200 درهم) عند استخدام بطاقات بنك أبوظبي التجاري أو بنك الإمارات دبي الوطني، فضلاً عن خيار الدفع على 4 أقساط مع «تابي».