وجهت المستثمرة الأميركية والمليونيرة العصامية كوري أرنولد عدداً من النصائح للشباب الراغبين في أن يصبحوا من الأثرياء، مشيرة إلى 5 أشياء عليهم إتقانها وتضمنيها في يومهم لتحقيق هذا الهدف في أسرع وقت ممكن.

وقالت أرنولد في منشور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إكس -تويتر سابقاً «يوجد 22 مليون مليونير في الولايات المتحدة، ونحو 8.8 في المئة من البالغين في الولايات المتحدة هم من أصحاب الملايين»، معقبة «وأنت أيضاً لديك القدرة على أن تصبح مليونيراً».

.

5 أشياء تقودك للثراء

وأضافت المستثمرة الأميركية «ستقودك هذه الإجراءات الخمسة إلى هناك وأولها تتبع أموالك، عندما تعرف أين تذهب أموالك فإنك تمتلك القدرة على إعادة توجيهها وتكتسب الوضوح كما ستتخذ قرارات أفضل».

وتابعت المستثمرة الأميركية أن ثاني الأشياء التي عليك إتقانها هي «اليقظة، فمن السهل الوقوع في الديون لكن يصعب التخلص منها، انتبه إلى أين تذهب أموالك» وما مردودها عليك.

.

وأشارت أرنولد إلى أن الأصول التي تحقق دخلاً وتزيد قيمتها مع الوقت هي المفتاح نحو الثراء مثل: العقارات والأسهم والصناديق والشركات.

وأوضحت أرنولد أن ثالث الأشياء التي عليك القيام بها حتى تصبح مليونيراً هي «المخاطرة المحسوبة والذكية: إذ يجب عليك الاستثمار إذا كنت تريد أن تصبح مليونيراً، ولا يمكنك أن تصبح ثرياً من خلال عملك التقليدي فقط»، مضيفة «اجعل أموالك تعمل لصالحك من خلال الأصول التي تزداد قيمتها مع الوقت».

رابع الأشياء التي عليك إتقانها وفقاً للمليونيرة العصامية هي «الاقتصاد: إن إنفاقاً أقل على الأشياء يمنحك القدرة على الاستثمار أكثر، وكلما استثمرت أكثر أصبحت مليونيراً بشكل أسرع»، معقباً «تخلص من العلامات التجارية العصرية والأشياء غير الضرورية».

.

وقالت أرنولد إن خامس الأشياء هي «زيادة دخلك: إن تحسين دخلك يعني زيادة قيمة وقتك»، مضيفة «اختر مجالاً وظيفياً عالي الأجر، وكن خبيراً في ما تفعله، وابدأ عملاً جانبياً للحصول على دخل إضافي».