في ظل ارتفاع الاستثمارات الأجنبية في قطاع العقارات في دولة الإمارات هذا العام، أعلنت مجموعة أمنيات اليوم الخميس عن إطلاق «بيوند»، وهي شركة تطوير عقاري متخصصة في قطاع العقارات الفاخرة.

وكشفت المجموعةعن مشروع استراتيجي بمساحة 11 مليون قدم مربعة على ساحل جميرا بإمارة دبي، حيث سيتم تخصيص 8 ملايين قدم مربعة لشركة «بيوند»، يجمع بين جمال المناظر الطبيعية الخضراء والفخامة الحديثة، بإطلالة على الواجهة البحرية لدبي.

بلغ صافي شراء المستثمرين الأجانب أسهم العقارات الإماراتية 5.85 مليار درهم في النصف الأول من عام 2024، موزعة بواقع 4.44 مليار درهم في سوق أبوظبي المالي و1.4 مليار درهم في سوق دبي، هذا فيما توقع خبراء ومحللون استمرار صعود النمو في قطاع العقارات الفاخرة في الدولة.

ستصبّ

«بِيوند» تركيزها على تقديم فئات عقارية متنوّعة في السوق العقاري الفاخر، توفّق بين التميّز والابتكار.

وسيوفّق المشروع الجديد بين وسائل الراحة والرفاهية عالميّة المستوى وبين التقنيّات التفاعلية.

وقال مهدي أمجد، المؤسّس والرئيس التنفيذي لمجموعة أمنيات «تفخر مجموعة أمنيات بالتعاون مع مدينة دبي الملاحية بإطلاق هذا المشروع الطموح، وأتاح لنا التعاون إنشاء وجهة لا تُضاهى ضمن مدينة دبي الملاحية، وشكّلت الطبيعة والإنجازات المستمرة التي تشهدها مدينة دبي الملاحية أساساً لنا لإنشاء مشروع مميز يُرسي معايير جديدة لمفهوم الحياة الحضرية، بفضل الدور الريادي الذي ستؤدّيه علامة

’بِيوند‘ في السوق العقاري الفاخر، حيث سيُرسي هذا المشروع معياراً جديداً للحياة الحضرية، حيث تتلاقى الطبيعة مع الفخامة والابتكار بتناغم تامّ».

وأضاف «تجسد بيوند سعي مجموعة أمنيات المتواصل لتحقيق التميز ورؤيتها في أن تكون (الأفضل ضمن فئتها، في كل الفئات)، ومن خلال توسيع التزامنا لإنشاء تجارب معيشية استثنائية في شريحة العقارات الفاخرة، تسعى ’بِيوند‘ للارتقاء بالمعايير وإرساء بيئات تسهم في تحسين الحياة وتمكين جمهور أوسع من الوصول إلى الحياة الاستثنائية».

وأضاف السيد أحمد الحمادي الرئيس التنفيذي للعمليات في مدينة دبي الملاحية

«نفخر بالإعلان عن محطة جديدة في تطوير مدينة دبي الملاحية، حيث نعمل بشكل وثيق مع روّاد التطوير العقاري لتقديم خطة رئيسية مبتكرة وفريدة من نوعها، وجهة مجموعة (أمنيات) الرائدة ضمن مدينة دبي الملاحية تمثل قمة هذا التحول، لقد أسفر تعاوننا مع مجموعة (أمنيات) عن مشروع فريد واستثنائي سيضع معياراً جديداً لتطوير الواجهة البحرية في دبي».

بالإضافة إلى المساحات المعيشية التي سيتم إنشاؤها مع إطلاق علامة «بِيوند»، ستعمل مجموعة أمنيات على تغطية الأقسام الأخرى ضمن مجموعة «أمنيات» 3 ملايين قدم مربعة، لضمان توفير تجارب معيشية فاخرة وراقية.